

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل؛ عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج “حاضنة ألعاب الفيديو 2026″، وذلك في إطار الشراكة المغربية- الفرنسية، وتحت إشراف مشترك بين الوزارة، وسفارة فرنسا بالمغرب، والمعهد الفرنسي بالمغرب، في خطوة تعكس التزام مختلف الأطراف بدعم الصناعات الثقافية والإبداعية، وتعزيز مكانة المغرب في مجال صناعة ألعاب الفيديو.
يستهدف هذا البرنامج استوديوهات تطوير الألعاب الإلكترونية، سواء كانت في طور التأسيس أو قائمة فعلياً، بالإضافة إلى المقاولين الذاتيين حاملي المشاريع الطموحة في قطاع صناعة الألعاب الإلكترونية.
وسيستفيد المشاركون في…