

عقد الوفد الوزاري المرافق لرئيس الحكومة، عزيز أخنوش، على هامش الدورة الأولى للجنة التنسيق والمتابعة المغربية المصرية المجتمعة بالقاهرة، مباحثات مكثفة مع نظرائهم المصريين من أجل تعزيز الشراكة بين البلدين.
و أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بدر عبد العاطي.
ومن جهتها، أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، مع وزير المالية المصري كريم كجوك.
وفي السياق ذاته، التقى وزير التجهيز والماء، نزار…
إقرأ الخبر من مصدره