أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةحوادثأسبوع حاسم في انتظاره.. من يكون "جوناثان هاروش" مالك "سيتي كلوب" المتورط...

أسبوع حاسم في انتظاره.. من يكون “جوناثان هاروش” مالك “سيتي كلوب” المتورط في قضايا أخلاقية وجنائية ثقيلة؟

من المنتظر أن يحدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، مطلع الأسبوع المقبل، موعد انطلاق جلسات التحقيق مع الملياردير اليهودي المغربي جوناثان هاروش صاحب سلسلة نوادي “سيتي كلوب”.

جوناثان هاروش هو رجل أعمال في أواخر الأربعينات من العمر، يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، من أصول يهودية، اشتهر بكونه صاحب مجموعة “سيتي كلوب”، التي تضم شبكة من مراكز اللياقة البدنية في المغرب يقارب عدد المشتركين فيها 150 ألف زبون. 

وُلد هاروش في الدار البيضاء، وبرز في عالم الأعمال الرياضية بفضل نجاحاته في تطوير وإدارة مراكز اللياقة البدنية التي تستهدف شريحة واسعة من المغاربة بأسعار تنافسية، إذ تمكن من افتتاح أزيد من 60 قاعة رياضية منذ إطلاق المشروع سنة 2016. 

لكنه تعرض مؤخرًا لعدة قضايا قانونية، من بينها تهم تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد، إضافة إلى تورطه في قضايا جنائية أخرى أثارت جدلًا واسعًا.

للإشارة فقد عرفت قضية الملياردير جوناثان هاروش تطورا جديدا، بعدما قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح الأربعاء، وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن عين السبع، وذلك بعد التحقيق معه لساعات على خلفية اتهامات خطيرة شملت الاتجار بالبشر واستغلال نساء في أوضاع هشة للتحريض على الفساد، وحيازة المخدرات الصلبة، تحديدًا الكوكايين.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة