

كشفت منابر إعلامية تفاصيل المباحثات التي أجراها ولي العهد الأمير مولاي الحسن مساء أمس الخميس مع الرئيس الصيني شي جين بينغ الذي وصل مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في زيارة قصيرة إلى المملكة بعد اختتام زيارة الدولة التي قام بها إلى البرازيل.
ووفق ذات المصادر فقد استقبل الأمير مولاي الحسن ورئيس الحكومة عزيز أخنوش بتكليف من الملك محمد السادس، الرئيس الصيني بالمطار.
وأجرى شي جين بينغ محادثة ودية مع ولي العهد الأمير الحسن.
وطلب شي جين بينغ من ولي العهد الأمير الحسن نقل تحياته الودية وأطيب تمنياته إلى الملك محمد السادس. وأشار شي جين بينغ إلى أن العلاقات بين…