
طالبت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك، الحكومة، بإنشاء مؤسسة خاصة بـ”الاستهلاك”، بدل ما أسمته بـ”الفسيفساء الإدارية وكثرة الفاعلين، وانعدام المردودية”، متهمةً إياها بمواجهة موجة الغلاء الفاحش في الأسعار، بـ”اللامبالاة”.
وقالت “جامعة المستهلك”، إنها تتابع “المتغيرات الجذرية التي يعرفها السوق المغربي منذ نهاية جائحة “كوفيد19″، حيث أصبح المستهلك المغربي يعاني يوميا من الزيادات المتتالية وغير المفهومة في أسعار جميع المواد والخدمات المعروضة في السوق المغربي المتميز بهيمنة القطاع غير المهيكل”.
وأضافت أن “الفاعل الاقتصادي غير مبال…