أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةحوادثزايو .. توقيف عامل بناء متورط في هتك عرض طفلين

زايو .. توقيف عامل بناء متورط في هتك عرض طفلين

هبة بريس – وجدة

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بزايو، مؤخرا على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، عامل بناء خمسيني بتهمة هتك عرض قاصرين بالعنف، تمت إحالته على قاضي التحقيق، وإيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي سلوان، للبحث معه في الجناية المنسوبة إليه، وخطورة الفعل الجرمي المرتكب.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه، بعدما توصلت الضابطة القضائية بالمركز الترابي بزايو، بشكايتين تقدمت بهما أسرتا طفلين يبلغان من العمر 4 و 5 سنوات، تتهمان عامل بناء، يبلغ من العمر 56 سنة، بالتغرير بطفليهما وهتك عرضهما بمرحاض منزله بدوار “الحرشة” بجماعة أولاد استوت ضواحي المدينة.

وتضيف مصادر مطلعة، ان الطفلان أقرا للضابطة القضائية في محضر قانوني، بحضور وليي أمرهما، أن المشتبه فيه قام بالتغرير بهما واستدراجهما إلى منزله وهتك عرضهما بالعنف، مقابل درهم لكل واحد منهما، وإخلاء سبيلهما.

وعلى ضوء تلك المعطيات، انتقل رئيس المركز رفقة عناصره إلى منزل المشتبه فيه، وأوقفه، واعتقاله إلى مقر الدرك الملكي من أجل تعميق البحث حول التهم المنسوبة إليه.

وأفادت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر أنكر في الاتهامات المنسوبة إليه، في هتك عرض الطفلين والتغرير بهما، رغم مواجهته بأدلة أولية في الموضوع.

وباشرت عناصر الضابطة القضائية بحثا قضائيا مع المشتبه فيه، لتفكيك خيوط القضية، وكشف ملابساتها، ما إن كان الموقوف متورطا في اغتصاب أطفال آخرين، حيث تقرر الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة، لتعميق البحث معه، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة