أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةحوادثشرطة السعيدية تراقب الدراجات النارية

شرطة السعيدية تراقب الدراجات النارية


هسبريس من وجدة

تقود مصلحة السير والجولان التابعة لمفوضية الشرطة بالسعيدية، تزامناً مع بداية موسم الاصطياف، حملة واسعة همّت ضبط سائقي الدراجات النارية المخالفين لقانون السير وغير المتوفرين على وثائق إثبات الملكية والتأمين.

وعاينت جريدة هسبريس إخضاع العشرات من الدراجات النارية للمراقبة، لاسيما صينية الصنع المستعملة بكثرة على مستوى مدينتي وجدة وبركان والنواحي، وذلك في سدّين قضائيين أحدهما دائم في مدخل السعيدية الشرقي وآخر مؤقت بأحد مدارات مدخل المدينة الغربي.

وأسفرت هذه الحملة التي استهدفت بالدرجة الأولى الوافدين على المدينة السياحية من مختلف المدن المجاورة، وفق مصدر هسبريس، عن حجز مجموعة من الدراجات النارية غير المستوفية لجميع الوثائق، وإيداعها المحجز الجماعي لمدينة السعيدية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويحفز عامل قرب شواطئ السعيدية من مدن وجدة وأحفير وبركان الكثير من أصحاب الدراجات النارية على اختيارها كوجهة للاصطياف خلال فصل الصيف، غير أن تنقلهم في مجموعات في الطرق الوطنية وإقدام بعضهم على السياقة بسرعات توصف بـ”الجنونية”، والتجاوز المعيب، يدفع الكثيرين من مستعملي هذه الطرقات إلى التعبير عن الاستياء والتخوف من تسببهم في حوادث سير مميتة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة