أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةدوليمجزرة جديدة داخل مستشفى بغزة.. الاحتلال يحرق نازحين داخل خيامهم ليلا

مجزرة جديدة داخل مستشفى بغزة.. الاحتلال يحرق نازحين داخل خيامهم ليلا


العمق المغربي

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة بحق النازحين، بعدما قصفت خياما للنازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى، ليلة الإثنين، مخلفة عشرات الضحايا بين شهيد ومصاب.

وأفادت قناة الجزيرة القطرية نقلا عن مراسلها بغزة، باستشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين واشتعال النيران في عدد خيام النازحين إثر قصف إسرائيلي استهدف خيمة داخل مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال الإعلام الحكومي في قطاع غزة إن هناك 3 مواطنين استشهدوا كما أصيب 40 مواطنا في قصف استهدف خياما للنازحين بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

وشارك ناشطون فلسطينيون مشاهد قاسية لمحاولة المواطنين وفرق الإسعاف انتشال الجرحى بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، واشتعال النيران فيها، وسط معلومات عن شهداء ومصابين.

وفي اليوم الـ374 من العدوان على غزة، واصلت إسرائيل شن غارات جوية عنيفة على القطاع الفلسطيني المحاصر ولبنان، كما واصل الاحتلال عمليات الهدم والقصف الكثيف لمنطقة جباليا لليوم العاشر على التوالي.

وخلال الساعات الماضية، ارتكب جنود الاحتلال مجزرة جديدة بمدرسة بمخيم النصيرات وسط القطاع أدت إلى استشهاد 22 شخصا بينهم 15 طفلا وامرأة وأصيب حوالي 80 آخرين، ليرتفع عدد مراكز النزوح التي قصفها الاحتلال منذ أكتوبر من العام الماضي إلى 191 مركزا.

وفي لبنان استهدفت الغارات الإسرائيلية عدة بلدات بالشرق والجنوب، في حين قتل 4 إسرائيليين وأصيب 67 آخرون بهجوم مزدوج بالمسيّرات والصواريخ شنه حزب الله على بنيامينا جنوبي حيفا، وصف بأنه الأكثر دموية منذ بدء الحرب.

كما أعلن الحزب أنه قصف مواقع إسرائيلية برشقات صاروخية وخاض اشتباكات مع تجمعات “العدو” في الجنوب.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة