Home دولي قمة دولية في بروكسل للترويج للنووي كمصدر نظيف للطاقة

قمة دولية في بروكسل للترويج للنووي كمصدر نظيف للطاقة

0
قمة دولية في بروكسل للترويج للنووي كمصدر نظيف للطاقة

أ.ف.ب

شاركت، الخميس، أكثر من 30 دولة بينها بلدان أوروبية والولايات المتحدة والبرازيل والصين في أول قمة على الإطلاق تعقدها الوكالة الدولية للطاقة الذرية للترويج للطاقة النووية على أنها “مصدر نظيف ويمكن الاعتماد عليه”.

وقال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافايل غروسي، عند معلم أتوميوم الشهير في بروكسل الذي شُيّد من أجل المعرض الدولي عام 1958 “هذه معركة يتعيّن علينا فيها استخدام جميع مصادر الطاقة القابلة للنشر والخالية من ثاني أكسيد الكربون من أجل التحدي المشترك”.

تعد المقاربة سيئة بالنسبة الى عدد من الدول الأوروبية الأخرى بما فيها إسبانيا وألمانيا،…

إقرأ الخبر من مصدره

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here