Home رآي نعم، نحن المغاربة، “وي كان” !

نعم، نحن المغاربة، “وي كان” !

0
نعم، نحن المغاربة، “وي كان” !

منذ 1976 والمغاربة يرددون كلاماكثيرا عن هدف “بابا” في إثيوبيا، الذي لم تره أغلبيتهم.

منذ 1976، وحلم هذه الكأس القارية، وطيف هذه النجمة الثانية، على يسار قميص المنتخب الوطني، هناك ملتقى القلب بالشعار، يراودان الناس هنا.

ولو شئت أن تحرك في محب الكرة، المدمن عليها، الآلام، لاكتفيت فقط بتحريك سكين الذكريات في جرح مسارنا القاري، في مختلف المناسبات.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-1667386526530-0’); });

سيقول لك، كأنه عاشها بالأمس فقط: أتذكر جنوب إفريقيا في دورة الكوتديفوار السابقة، وأتذكر البنين في دورة…

إقرأ الخبر من مصدره