أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةالرواضي صبح داير زيارات مفاجئة لعدد من المؤسسات التعليمية ففاس وها شكون...

الرواضي صبح داير زيارات مفاجئة لعدد من المؤسسات التعليمية ففاس وها شكون هو المدير اللي حصل غايب على خدمتو

كود – فاس///   الصورة: الرواضي خلال زيارتو لمدرسة فاطمة المرنيسي

علمت “كود” أن فؤاد الرواضي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، أجرى صباح اليوم الخميس، زيارة مفاجئة إلى الثانوية التأهيلية التقنية.

وحسب ما أكده مسؤول من داخل المؤسسة لـ”كود”، فإن مدير الأكاديمية شوهد في حدود الساعة التاسعة و15 دقيقة صباحا بالمؤسسة التعليمية المذكورة، مشيرة إلى أنه وقف بنفسه على غياب مدير المؤسسة عن مقر عمله في ظروف غامضة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الرواضي تقلق بزاف خاصة أنه شاف عدد من التلاميذ واقفين تما ومكاينش المدير بصفة نهائية اللي من المفروض خاصو يكون مع الثامنة صباحا، لاسيما أن عدد من التلاميذ مزال كيجيو للمدرسة باش يتسجلو، والمدير هارب ولايح كوشي للأطر الإدارية.

حسب مصادر “كود” فإن قرار تأديبي ينتظر مدير الثانوية التأهيلية التقنية خلال الساعات المقبلة، مع الإشارة أن مدير الأكاديمية توصل بمعلومات منذ أيام حول غياب مدراء عدد من المؤسسات التعليمية عن مقرات عمله بدون وجه حق.

وينتظر أن يُواصل الرواضي زياراته المفاجئة لعدد من المؤسسات على صعيد المديرية الإقليمية بفاس، وذلك في سياق الإصلاح التربوي الذي وضعت لبناته خارطة الطريق 2026- 2022 من أجل مدرسة عمومية ذات جودة للجميع.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة