أكد عزيز أخنوش رئيس الحكومة أن الحكومة أطلقت برنامج «تحفيز نسوة»، لدعم المبادرات النسائية وتحفيزها على إحداث تعاونيات مهيكلة ومستدامة تستجيب للحاجيات المحلية.
وأضاف في كلمته خلال جلسة المساءلة الشهرية بمجلس النواب، حول موضوع:” دور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في النسيج الإنتاجي وتعزيز التنمية الاجتماعية والمجالية”، أن هذا البرنامج يشكل رافعة أساسية للتشغيل في صفوف النساء. ما يجعل منه، إلى جانب برامج أخرى، آليات لتحقيق الرؤية الحكومية الرامية إلى تعزيز التمكين الاقتصادي للنساء والرفع من قدرة المرأة على ولوج سوق الشغل.
وأكد رئيس الحكومة على أنه…