أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةاخنوش يبعد الزاهيدي عن التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بعمالة الصخيرات...

اخنوش يبعد الزاهيدي عن التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بعمالة الصخيرات تمارة 

الأحداث من الرباط 

علم موقع ” الأحداث”،أن الأمين العام  لحزب  التجمع الوطني للاحرار؛عزيز أخنوش قرّر إبعاد اعتماد الزاهيدي رئيسة مجلس عمالة الصخيرات تمارة؛عن التنسيقية المحلية الصخيرات تمارة في إطار حملة بدأها مبكرا لإعادة ترتيب البيت الداخلي للحزب استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ويأتي القرار العقابي،بحسب ذات المصادر،في الوقت الذي دعا فيه الأمين العام لحزب الحمامة مناضلي ومناضلات حزبه إلى تأكيد رغبتهم ميدانيا في الاشتغال إلى جانبه ومسايرة توجهات الحزب.

وحسب المصدر عينه،فقد جاء قرار إبعاد الزاهيدي عن التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بعمالة الصخيرات تمارة، خلال اجتماع عقدته القيادة؛ حضره المنسق الإقليمي  للحزب الحمري ،الذي صب شكواه ضد زميلته في الحزب على الأمين  العام.

واستنادا إلى ما حصلت عليه الجريدة في هذا السياق،فقد باتت الزاهيدي محط خلاف كبير مع زملائها داخل بيت الحمامة بعمالة الصخيرات تمارة.

وتفاديا لأية مفاجأة،أو مناورة في جنح الظلام تضيف المصادر نفسها؛،بادر المنسق الإقليمي للحزب؛ إلى طلب إبعاد الزاهيدي عن هيئة التجمعيين على مستوى عمالة الصخيرات تمارة،لاسيما تورد نفس المعطيات – أن الصراع احتدم بين الزاهيدي وزميلها الزمزامي،وهو ما جعل الحمري يضع حدا لأي تكهن مستقبلي قد يعصف بمسار ثقة الساكنة بالاحرار،وجديته في مساعي التغيير والمعقول. 

وتحدثت مصادر الجريدة عن إمكانية فشل البرلمانية السابقة  الزاهيدي في الاستحقاقات المقبلة ؛ لعدم مسايرتها لايقاع الحزب،فيما رجحت مصادر محلية أن الأيام المقبلة ستعرف العديد من المستجدات السياسية

Tags :Alahdat.netالأحداث25 يوليو، 2024

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة