أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةالأغلبية تزكي بوعرورو لخلافة بعيوي على رأس مجلس جهة الشرق

الأغلبية تزكي بوعرورو لخلافة بعيوي على رأس مجلس جهة الشرق

أحمد ثابت

أعلنت أحزاب الأغلبية بمجلس جهة الشرق، اليوم الأربعاء، دعمها لمرشح حزب الأصالة والمعاصرة، محمد بوعرورو لرئاسة مجلس جهة الشرق، خلفا للرئيس السابق عبد النبي بعيوي.

واجتمع بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد أوجار عن “الحمامة”، ومحمد الابراهيمي المنسق الجهوي للأصالة والمعاصرة، وعمر حجيرة عن الاستقلال، بحضور محمد بوعرورو المرشح الوحيد لرئاسة المجلس، ليتم الإعلان عن دعم هذا الأخير لرئاسة مجلس الجهة ودعوة المنتخبين باسم أحزاب الأغلبية إلى التصويت لصالحه.

وثمنت أحزاب الأغلبية في بلاغ لها، توصلت “العمق” بنسخة منه، عمل أعضاء الجهة سواء داخل فرق الأغلبية أو المعارضة، كما أعلنت مواصلت التنسيق والعمل مع أحزاب الأغلبية من أجل توفير الظروف الإيجابية التي تدعم روح الانسجام داخل الأغلبية.

وتعهدت الأحزاب ذاتها بالوقوف إلى جانب الرئيس والمكتب الجديدين لدعم مشاريع تنمية جهة الشرق وإيلاء الأولوية لمشاكل واهتمامات الأقاليم الثمانية لجهة الشرق.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد استقر على ترشيح محمد بوعرورو، نائب رئيس مجلس الجهة خلال فترة رئاسة بعيوي، وذلك قبل أن يصدر قرار ولائي بحل مكتب مجلس جهة الشرق بعد انقضاء مدة غياب رئيس الجهة المعتقل ضمن ملف “إسكوبار الصحراء”.

وأعلن الوالي عن بدء استقبال الترشيحات لرئاسة مجلس جهة الشرق، حيث يمكن للمرشحين تقديم طلباتهم ابتداءً من يوم الخميس 27 يونيو 2004 وحتى يوم الإثنين 1 يوليوز 2004، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الرابعة والنصف عصرا.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة