أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةالبرلماني اللبار يقدم لـ”كود” تفاصيل على أحداث الثلاثاء: مول الفعلة كان باغي...

البرلماني اللبار يقدم لـ”كود” تفاصيل على أحداث الثلاثاء: مول الفعلة كان باغي يذبح المدير ديالي بجنوية وطبيبة أسترالية كانت عندي فلوطيل قدمات ليا الإسعافات الأولية

عمر المزين – كود//

قدم النائب البرلماني عزيز اللبار عن حزب الأصالة والمعاصرة تفاصيل تعرضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على يد أحد الأشخاص، مساء أمس الثلاثاء، بعدما اقتحم وحدته الفندقية المتواجدة بالطريق الوطنية بين مدينتي فاس ومكناس.

وأوضح اللبار، في تصريح لـ”كود”، قائلاً: “أود التأكيد أن الشخص الذي عرضني للضرب وحاول أن يذبح نور الدين مدير الفندق لا علاقة لي به ولا أعرفه بصفة نهائية وأجهل حتى ملامحه، وفور معاينتي للاعتداء الذي تعرض له نور الدين صرخت: “عيطو للأمن، عيطو للسيكيريتي. وداك الساعة جا قاليا أجي حتى نتا وضربي بجنوية”.

وأضاف المستثمر السياحي اللبار: “لوكان مهضرتش وغوّت وكون ذبح نور الدين، والحمد لله حالتي الصحية الآن في تحسن، لكن البارح كانت خطيرة جدا، ودارو ليا شي 13 غرزة وأشكر الفرق الطبية التي قدمت إلي الإسعافات والعلاجات الضرورية بكل من مصحة واد فاس والمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني”.

ونوه المتحدث بالمجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمحاربة الجريمة، وقال بالحرف: “الأمن هو أحسن واحد عندنا ومشهود به عالميا بدون مجاملة، والمشكلة دال فاس هو مشكل اجتماعي واقتصادي محض، لكن فاس ولله الحمد ستبقى عاصمة علمية وهي عاصمة مولاي إدريس، وبغينا فيها النمو الاقتصادي باش تكون مزدهرة ومغاديش يكون الشفارة”.

وعاد اللبار ليؤكد مرة أخرى لـ”كود” أن لا علاقة له بالشخص الذي عرض مديره نور الدين وعرضه هو الآخر للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف قائلاً: “بكل صراحة مارضيتش بالأجانب يصوروا داكشي عندي داخل الفندق، ومسكينة واحد الطبيبة من أستراليا هي من قدمت لي الإسعافات ودارت ليا الثوب والثلج، وأنا مزال معارف علاش ارتكب هادشي وأنا سمعت فقط لغوات مني كان باغي يذبح المدير ديالي”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة