أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةالرازي: تصريحات أقمحي محاولة يائسة لزعزعة استقرار الأغلبية المشكلة لمكتب مجلس مقاطعة...

الرازي: تصريحات أقمحي محاولة يائسة لزعزعة استقرار الأغلبية المشكلة لمكتب مجلس مقاطعة حسان

الأحداث من الرباط 

في رده على  تصريحات المستشار بمجلس مقاطعة حسان، هشام أقمحي،وصف رئيس مجلس المقاطعة ذاتها، إدريس الرازي أن تلك التصريحات التي خرج بها المستشار المذكور ، مزاعم فضفاضة وادعاءات كاذبة ومحاولة يائسة منه لزعزعة استقرار الأغلبية المشكلة لمكتب مجلس مقاطعة الرباط حسان؛ مشيرا إلى أن الغرض منها النيل من نزاهة رئيس المجلس والتشكيك في نظافة يده وحسن تدبيره وتسييره لشؤونها منذ انتخابات 8 شتنبر 2021 التي اوصلته الى الرئاسة” .

وحتى تكون لهذه المزاعم والادعاءات تأثير ووقع على المتتبع  لشؤون المقاطعة،-يضيف- رئيس مجلس مقاطعة حسان عبر الصفحة الرسمية للمجلس”بادر إلى الادلاء بأرقام مالية مبالغ فيها، وحده هو من يعرفها ويعلمها عكس ما هو وارد في كشوفات و تقارير ميزانية المجلس،ومحاضر الاجتماعات التي تتم بحضور السيدات والسادة الأعضاء بما فيهم السيد هشام أقمحي”.

وفي رده بالكشف عن مبلغ 1500000،00درهم المخصص للتغذية عن السنوات الثلاث الماضية؛ أوضح رئيس مجلس مقاطعة حسان؛ أن السيد المستشار (هشام اقمحي) بالغ في تضخيم هذا المبلغ لحاجة في نفسه،مضيفا بالقول”والتقارير و الكشوفات المتعلقة بالميزانية وكيفيات صرفها واضحة وما عليه الا الرجوع اليها وقراتها بهدوء وحكمة ورزانة وتروي” .

واسترسل الرازي في رده على اتهامه من طرف  المستشار ذاته  بوجود تلاعبات وغموض في بعض الصفقات والمشتريات (صفقة الهواتف والسيارات والبنزين..وغيرها) “بالتأكيد على ان المستشار السالف الذكر لم يذكر أي صفقة إلا ومعها اتهامات مجانية رخيصة  للسيد الرئيس لاتستند كلها على أي أساس صلب ومتين سوى البحث اليائس والبئيس على ما يمكنه من النيل من السيد الرئيس”.

وذكر إدريس  الرازي في رده أن حبل الكذب قصير،مشددا في الوقت نفسه على ان مجلس مقاطعة حسان قوي ومتين برئيسه وبعض المستشارات والمستشارين المجدين الغيورين على شؤون مقاطعة حسان،وطاقمه الإداري من مدير ورؤساء أقسام ورؤساء مصالح و موظفين.لافتا إلى أن شمس الحقيقة لن يستطيع غربال الكذب و الادعاءات والمزاعم البئيسة واليائسة التي يقوم بها السيد(هشام اقمحي) اخفاءها.

وتساءل رئيس مجلس مقاطعة حسان الرباط، عن ماذا تغير بين الأمس واليوم حتى يسلك هذا المستشار هذا المسلك الغريب ؟بعدما كان بالأمس القريب يصول ويجول بمقاطعة حسان !!!..

وختم الرازي رده بتوجيه سؤال مفتوح قال فيه”لماذا انتظر ثلاث سنوات لينطلق لسانه بمزاعم هي غاية في الخطورة، علما أنه كان من أوائل المصوتين والمدافعين عن حساب نفقات مقاطعة حسان طيلة الثلاث سنوات الماضية ؟ “

ولدرء أي لبس حول ماقيل”أكد رئيس مجلس مقاطعة حسان على أنه سيدلي بجميع الوثائق الضرورية للتوضيح خلال مناقشة ميزانية جماعة الرباط في الدورة العادية لشهر أكتوبر”.

Tags :Alahdat.netالأحداث14 سبتمبر، 2024

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة