

أعربت المملكة المغربية ومملكة البحرين، اليوم الإثنين بمدينة العيون، عن عزمهما على تطوير تعاونهما المشترك في شتى المجالات.
جاء ذلك بمناسبة انعقاد الدورة السادسة للجنة العليا المشتركة المغربية – البحرينية، برئاسة السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج والسيد عبد اللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني.
وبهذه المناسبة، أشاد السيد بوريطة بعمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا حرص المملكة على إعطاء زخم أكبر لهذه العلاقات في شتى المجالات، والدفع بها قدما إلى…
إقرأ الخبر من مصدره