
بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، يشارك ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء، بدكار في أشغال منتدى ” إنفست إن سينغال “.
ويحضر هذا المنتدى الهام، أيضا، وفد مهم يضم فاعلين اقتصاديين مغاربة يمثلون الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وبعض الفاعلين الوطنيين الكبار في مجالات البنوك، والصناعة الطبية والصيدلانية، والطاقة والماء.
ويشكل منتدى “إنفست إن سينغال” أبرز حدث اقتصادي سنوي…