أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةبزناسة كيهربو المعسل حصلو فطنجة (صورة)

بزناسة كيهربو المعسل حصلو فطنجة (صورة)

عمر المزين – كود//

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية  بولاية أمن طنجة، صباح أمس الجمعة 13 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 49و 46 سنة احدهما مبحوث عنه، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات و حيازة وترويج مادة المعسل المهربة وحيازة سيارة مزورة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما بساحة موزار بأحد أحياء مدينة طنجة، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة بداخل سيارة كانت على متنها الشخصين الموقوفين ، عن حجز  18 صندوق من مادة المعسل المهرب وزنها الإجمالي حوالي 352 كلغ، إضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الغير قانوني علاوة على هواتف نقالة .

وقد أظهرت عملية تنقيط أحد المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع 6 مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن أمن تطوان و أمن الدار البيضاء و الدرك الملكي لمدينتي تطوان و القنيطرة من أجل الاتجار في المخدرات، التزوير و استعماله، التهريب، عدم الامتثال و العنف، كما تم تنقيط السيارة المحجوزة فتبين أنها تحمل ترقيما مزورا.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة