

وجه محمد الشوكي النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب في سؤالا كتابيا وجهه لوزير الصحة والحماية الاجتماعية حول مشكلة استمرار بيع بعض المستحضرات والتشكيلات الدوائية ببعض محلات المواد الغذائية.
وقال النائب البرلماني ، إن ظاهرة بيع المستحضرات والتشكيلات الدوائية، لاتزال مستمرة ببعض محلات المواد الغذائية التي تروجها بشكل خفي وبالتقسيط، بما يجعلها دائما في تعامل مع زبناء يرغبون في اقتناء وحدات من دواء بعينه، خصوصا المصنفات الدوائية الموجهة أساسا لعلاج الزكام والحمى على سبيل المثال.
وأوضح البرلماني أن مقتضيات القانون رقم 17.04…
إقرأ الخبر من مصدره