

أجرى نائب رئيس مجلس النواب، عبد المجيد الفاسي الفهري، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع وزير العلاقات الخارجية والعبادة بجمهورية كوستاريكا، أرنولدو أندريه تينوكو، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمملكة.
وذكر بلاغ لمجلس النواب أنه في مستهل هذا اللقاء، أكد الفاسي الفهري أن هذه الزيارة تعكس متانة وعمق العلاقات القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية كوستاريكا والتي ترتكز على الاحترام والحوار والثقة المتبادلة، مضيفا أن هنالك آفاقا واعدة لتحقيق المزيد من التقدم.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الفاسي الفهري هنأ المسؤول الكوستاريكي، بالمناسبة، على نجاح…
إقرأ الخبر من مصدره