أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعالبساط الأحمر بمراكش يستقبل نجوم السينما العالمية.. وفنانون يرفعون شعار ”لا لغلاء...

البساط الأحمر بمراكش يستقبل نجوم السينما العالمية.. وفنانون يرفعون شعار ”لا لغلاء الأسعار” (فيديو)

برلمان. كوم – ع.ش

استقبل البساط الأحمر للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، في يومه الثاني نجوم السينما العالمية والمغربية، مساء يومه السبت.

وعبر عدد من الفنانين المغاربة، في تصريحات لـ ”برلمان.كوم”، عن فرحتهم بالحضور إلى الدورة الـ19 لهذا المهرجان الذي يأتي بعد انقطاع لسنتين، بسبب قيود كورونا وتفشي الفيروس.

وأكد عدد من نجوم الشاشة المغربية، على حسن تنظيم هذه الدورة من المهرجان الدولي للفيلم، منوهين بجودة الأعمال المغربية المشاركة في المسابقات الرسمية، إلى جانب الحضور الأجنبي من مختلف الدول.

وأعرب فنانون مغاربة، من بينهم (يونس بواب، سعيد باي، محمد الجم، عمر لطفي)، عن امتنناهم للحضور إلى هذا المهرجان الدولي، والذي يعد حدثا فنيا ناجحا، يلفت أنظار عشاق السينما.

كما استقبل ”طابي غوج” المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، فنانات مغربيات متألقات، حيث تحدث عدد منهن لـ ”برلمان.كوم” عن تواجدهن مساء اليوم بالمهرجان، لمتابعة الأفلام السينمائية التي سيتم عرضها، وأيضا تكريم المخرج الأمريكي الشهير جيمس جراي.

وعلى هامش اليوم الثاني من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، انتقدت الممثلة المغربية رجوى الساهلي استمرار غلاء الأسعار بالمغرب، مشددة على أن ذلك أثر سلبا على كل المغاربة، خصوصا الطبقات الهشة.

ومن جانبها، قالت الممثلة المغربية والنائبة البرلمانية كليلة بونعيلات، إن هذا المهرجان ”مناسبة للقاء زملاء المهنة، ونرتاح نفسيا بعودة هذه التظاهرات الفنية”، فيما عبرت الفنانة المغربية دعاء لحياوي عن سعادتها بالحضور.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة