
أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أحمد البواري، الجمعة، زيارة ميدانية لجهة الداخلة – وادي الذهب، بهدف تتبع مدى تقدم مشاريع تنموية مهيكلة تدخل في إطار تنفيذ استراتيجيتي “الجيل الأخضر” و”أليوتيس”، وتهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة في الأقاليم الجنوبية.
وتوقّف الوزير، إلى جانب كاتبة الدولة المكلفة بالصيد البحري، زكية الدريوش، عند عدد من الأوراش الكبرى، أبرزها مشروع محطة تحلية مياه البحر المزودة بطاقة ريحية، والذي يعتبر من بين المشاريع الرائدة المدرجة ضمن النموذج التنموي الجديد للأقاليم…