
تنظم الوكالة الوطنية للمياه والغابات، بشراكة مع الجامعة المغربية للصيد الإيكولوجي، خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 9 نونبر 2025 بمدينة الصويرة، حدثًا ترويجيًا مخصصًا للصيد الترفيهي، وذلك احتفاءً بذكرى المسيرة الخضراء المجيدة. ويُقام هذا الموعد البيئي والرياضي المتميز بحقينة سد عبد الرحمان (زرار)، على هامش الدورة السادسة من المسابقة الوطنية للصيد الرياضي “النخيل باس”.
وسيشارك في هذا الحدث أكثر من مائة صياد يمثلون مختلف جمعيات الصيد النشيطة على الصعيد الوطني، في تظاهرة تهدف إلى تعزيز الحوار والتشاور بين الفاعلين حول سبل تنمية الصيد بالمياه البرية بشكل…