أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعالعربية للطيران المغرب تطلق خطا جديدا يربط تطوان بروتردام

العربية للطيران المغرب تطلق خطا جديدا يربط تطوان بروتردام

أعلنت العربية للطيران المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق خطها الجديد الذي يربط بين مطار تطوان سانية الرمل ومطار روتردام لاهاي الدولي في هولندا.

ستبدأ الرحلات اعتبارا من 28 أكتوبر 2024، بمعدل رحلة أسبوعية كل يوم اثنين، مما يعزز من سهولة الوصول إلى هذه الوجهة الأوروبية.

تعتبر هذه الخطوة إضافة نوعية لنشاط الشركة، حيث تسهم في تنمية السياحة في تطوان من خلال الربط المباشر مع مدينة روتردام، التي أصبحت سابع وجهة للشركة من تطوان بعد بروكسل، باريس، أمستردام، برشلونة، بيلباو، ومدريد. وتؤكد هذه الإضافة التزام العربية للطيران المغرب بتوفير رحلات مريحة وبأسعار مناسبة للركاب.

تتميز العربية للطيران بأسطول حديث يتكون من طائرات إيرباص A320، التي تقدم راحة إضافية للركاب من خلال مساحة أكبر بين المقاعد مقارنة بمقصورات الطائرات الاقتصادية التقليدية. كما توفر للركاب مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية بأسعار معقولة من قائمة “سكاي كافيه”.

علاوة على ذلك، تقدم الشركة برنامج الولاء “Air Rewards”، الذي يتيح للمسافرين كسب نقاط عن كل نفقات يقومون بها، واستبدالها برحلات مجانية أو خدمات إضافية، مما يعكس التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة.

ويمكن الزبناء حجز تذاكرهم إلى روتردام بسهولة عبر موقع العربية للطيران، أو من خلال مركز النداء، أو عبر وكالات السفر المعتمدة، مما يوفر لهم خيارات مرنة ومريحة للسفر إلى هذه الوجهة الجديدة.

ظهرت المقالة العربية للطيران المغرب تطلق خطا جديدا يربط تطوان بروتردام أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة