
تعيش دواوير بني علي التابعة لجماعة فزواطة بإقليم زاكورة، على وقع احتقان متصاعد بسبب استمرار أزمة انقطاع الماء الصالح للشرب، وسط تزايد غضب الساكنة التي لوحت بخوض مسيرة احتجاجية نحو مقر عمالة الإقليم بعد ما اعتبرته تجاهلا لمطالبها المتكررة. وفي ذات السياق، قالت مصادر ”بلادنا24”، أنه بعد مرور أربعة أيام على النداء الأول الذي أطلقته […]
ظهرت المقالة العطش يشعل غضب ساكنة ضواحي زاكورة ومطالب بإنهاء أزمة الماء أولاً على Bladna24.