

تزامنا مع إعلانها عن افتتاح موسم الصيد بالمياه البرية يوم غد الأحد 08 مارس 2026،جددت الوكالة الوطنية للمياه والغابات، التزامها بالحفاظ على النظم الإيكولوجية المائية، وتعزيز قطاع صيد الأسماك في المياه البرية بشكل منظم ومسؤول، مع ضمان إسهامه في خلق فرص اقتصادية مستدامة.
وأوضحت الوكالة في بلاغ لها، أن الصيد في المياه البرية رافعة استراتيجية لتنمية المناطق القروية والجبلية، لفعاليته في تعزيز الدينامية الاقتصادية المحلية من خلال مكوناته المتنوعة التي تتمثل في الصيد الرياضي والترفيهي، كوسيلة لجذب السياحة وتعزيز قيمة…