Home مجتمع بعد المعاينة.. لا وجود لمخاطر على السلامة بسد بوعاصم

بعد المعاينة.. لا وجود لمخاطر على السلامة بسد بوعاصم

0
بعد المعاينة.. لا وجود لمخاطر على السلامة بسد بوعاصم

أكدت زيارة تفقدية أجرتها المديرية العامة لهندسة المياه يوم أمس الثلاثاء 18 مارس الجاري، على إثر التساقطات المطرية الأخيرة، عدم تسجيل أي خطر يهدد سلامة سد بوعاصم.

وقد قام خبراء وزارة التجهيز والماء بفحص شامل خلص إلى ما يلي:

عدم رصد أي علامات تدل على عدم استقرار السد أو دعائمه.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-1667386526530-0’); });

عدم تسجيل أي تسربات مائية على مستوى قواعد السد.

بعد إجراء اختبار لمفرغي الحمولات السفليَيْن، تبين أنهما يعملان بشكل طبيعي.

ملاحظة بعض التسربات المائية على الواجهة السفلى،…

إقرأ الخبر من مصدره