أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعبعد طاليس.. رفيق يرد على اتهامات ولوجه لحمامات التدليك

بعد طاليس.. رفيق يرد على اتهامات ولوجه لحمامات التدليك

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعية، بمقطع فيديو لشابة تشتغل بإحدى المحلات الخاصة بالتدليك، وهي تزعم ولوج بعض المشاهير للمحل الذي كانت تشتغل به، خرج العديد من النجوم المغاربة للرد على هذه الادعاءات.

ومن الأسماء التي ذكرتها الشابة المذكورة اسم الفنان الكوميدي، رشيد رفيق، وزميله، عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، هذا الأخير الذي اختار طريق القضاء لمواجهة هذه الاتهامات.

أما رشيد رفيق فتفاعل مع هذه الاشاعات من خلال نشر آية قرآنية عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”.

يذكر أن الفنان المغربي “عبدالعالي لمهر” الشهير بـ “طاليس الكوميدي”، قرر اللجوء إلى القضاء على خلفية تصريحات الشابة المذكورة، التي زعمت أنها كانت تقدم خدمات غير أخلاقية للفنان المغربي في أحد مراكز التدليك.

وكتب لمهر في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “والله ما عمرني شفت هاد السيدة ولا تلاقيتها وما عمرني في حياتي مشيت لشي حمام تدليك ولا سبا ميكست، وهاد السيدة بيني وبينها القضاء”، مردفا: “الحمدلله كاين القانون في البلاد واللي فاين تحمم تماك غايهبط ايسخن، حيت ماشي لي ناض يكذب على عباد الله باش يدير البوز”.

واعتبر طاليس، أن “السيدة بيني وبينها القضاء وإلى عندها نمرتي ولا بيني ‫وبينها شي مكالمة ولا محادثة فواتساب ولا أي نوع من ‎‫التعامل معاها ولا مع غيرها ولا عندها شي دليل كايأكد هاد‬‎ ‎‫الشي اللي كاتكول تجبدها أمام القضاء… الحمد لله كاين‬‎ ‎‫قانون فلبلاد واللي فايت تحمم تما غايهبط إيسخن… حيت‬‎ ‫كيفما كالو سيادنا اللولين ‎‫دخول الحمام راه ماشي بحال خرجو‬‎”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة