أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعتعزية من عائلة رزيقي لكافة أفراد أسرة النوس اثر وفاة والدتهم المرحومة...

تعزية من عائلة رزيقي لكافة أفراد أسرة النوس اثر وفاة والدتهم المرحومة مليكة الحريري

الأحداث

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”، صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت عائلة رزيقي نبأ وفاة المشمولة برحمة الله تعالى السيدة الفاضلة و الكريمة المرحوم الحاجة مليكة الحريري .

وبمناسبة هذا المصاب الجلل، تتقدم أسرة رزيقي بأحر التعازي وأصدق المواساة القلبية إلى أسرة الراحلة وجميع معارفها وأقاربها،

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جنانه وأن يُلهم ذويها جميل الصّبر والسلوان.

لقد رحلت عن دنيانا الفانية امرأة اجتمعت فيها كل الصفات والأخلاق الرفيعة وسيم الخير وبذل المعروف والمحبة في البذل والعطاء. عزاوؤنا وعزاؤكم واحد راجين من المولى عز وجل أن يتولاها برحمته الواسعة وشامل عفوه، وأن يلهمنا جميعا وكل أهلها وذويها او معارفها وجيرانها جميل الصبر والسلوان.

اللهم أغسلها من خطاياها بالثلج والماء والبرد.

اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها. اللهم أجزها بالإحسان إحسانا وانشر عليها كثيرا من شآبيب رحمتك.

“اللَّهُمَّ اغْفِرْ لها وَارْفَعْ دَرَجَتَها فِي الْمَهْدِيِّينَ، وَاخْلُفْها في عقبها في الغَابِرِينَ، وَاغْفِرْ لَنَا وَلَهَا يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ، وَافْسَحْ لها في قَبْرِها ، وَنَوْرُ لها فِيهِ”.

“اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها وَارْحَمْهَا وَعَافِها وَاعْفُ عنها، وَأَكْرِمْ نُزُلَها، وَوَسِّعُ مُدْخَلَها، وَاغْسِلْها بِالمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقْهَا مِنَ الخَطَايَا كما نَقَيْتَ الثَّوْبَ الأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهَا دَارًا خَيْرًا مِن دَارِها ، وَأَدْخِلْهَا الجَنَّةَ وَأَعِذْهَا مِن عَذَابِ القَبْرِ، وَمِن عَذَابِ النَّارِ”

” اللَّهمَّ إنَّها في ذمَّتِكَ وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النَّارِ أنتَ أهل الوفاء والحمد اللهم فاغفر لها وارحمها إنَّكَ أَنتَ الغفورُ الرَّحِيمُ”. اللهم ارزقها بكل حرف في القرآن حلاوة، وبكل كلمة كرامة، وبكل آية سعادةً، وبكل سورة سلامة، وبكل جزء جزاءً واجعل منزلتها الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.

اللهم افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنة.

ان العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.

وإنا على فراقك لمحزونون

إنا لله وإنا إليه راجعون

هيئة التحرير19 يوليو، 2024

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة