أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعتفاصيل جديدة في جلسة محاكمة الناصيري وبعيوي في قضية “إسكوبار الصحراء”

تفاصيل جديدة في جلسة محاكمة الناصيري وبعيوي في قضية “إسكوبار الصحراء”

الخط :
A-
A+

انطلقت يومه الخميس بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، جلسة محاكمة سعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي الأسبق، والقيادي السابق في حزب البام، وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، ومن معهما، في قضية “إسكوبار الصحراء”.

وشهدت الجلسة حضور المتهمين في الملف، بما فيهم سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي، كما عرفت الجلسة حضورا مكثفا للمحامين، بالإضافة إلى أقارب المتهمين.

والتمس دفاع سعيد الناصري، خلال الجلسة، حضور هشام آيت منا رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية، ورئيس فريق الوداد البيضاوي، إضافة إلى عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، صلاح الدين أبو الغالي، والفنانة لطيفة رأفت.

كما التمس دفاع الناصيري من الهيئة إجراء الخبرة التقنية على هاتف الفنانة لطيفة رأفت، مجددا طلبه، بمواجهة موكله مع الحاج بن براهيم، “إسكوبار”، أمام المحكمة.

ويتابع المتهمون في هذه القضية بالتزوير في محرر رسمي باصطناع اتفاقات واستعماله، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، ومحاولة تصديرها، والنصب ومحاولة النصب، واستغلال النفوذ.

وكان قاضي التحقيق في 22 شتنبر قد قرر متابعة 23 متهما ضمنهم سعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي والقيادي في حزب البام، وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق والقيادي بذات الحزب، من بين 25 شخصا بينهم مسؤولين ومنتخبين متهمين في هذه القضية، في حالة اعتقال بعد إحالتهم عليه من طرف الوكيل العام للملك.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة