أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعديرها غا زوينة.. عرس بنت أخنوش وسط منطقة الزلزال والجفاف والمعيشة الغالية...

ديرها غا زوينة.. عرس بنت أخنوش وسط منطقة الزلزال والجفاف والمعيشة الغالية (فيديو)

الخط :
A-
A+

تواصل الزميلة بدرية عطا الله، ضمن عدد جديد من برنامج “ديرها غا زوينة..” تسليط الضوء على مجموعة من القضايا الشائكة والمثيرة التي تهم الرأي العام الوطني.

وفي حلقة اليوم الخميس، تحدثت الزميلة بدرية عن حفل زفاف نجلة رئيس الحكومة عزيز أخنوش، وهو الزفاف الذي ستحتضنه مدينة مراكش على امتداد خمسة أيام.

وفي هذا السياق، أشارت مقدمة البرنامج إلى أن جميع الآباء يرغبون باقتسام الفرحة مع أبنائهم بمناسبة عقد القران، وكذلك حفل الزفاف يتم تنظيمه حسب القدرة والمال، “لي يدو طويلة وعالية كيدير حفلات كبيرة ولي يدو قصيرة وعينو بصيرة كيمدد رجليه على قياس الحفيرة” وفق تعبير الزميلة بدرية.

وأوضحت ذات المتحدثة، أن عزيز أخنوش الذي ينظم حفل زفاف ابنته، هو رئيس حكومة وله مسؤولية تدبير الشأن العام، ولهذا يتم التركيز عليه بشكل خاص، مشيرة إلى أن أخنوش رُزق بالمال الوفير وأن ثروته تضاعفت في زمن الأزمات.

وشددت عطا الله على أنه لا يمكن لعزيز أخنوش أن يضاعف ثروته على حساب الفقراء والكادحين ومقصوصي الأجنحة، معتبرة من جهة أخرى أنه من الجيد أن يستثمر رئيس الحكومة في المغرب وهذا أمر جيد جدا ومحمود ومرغوب، دون السقوط في تضارب المصالح وضرب التنافسية والاحتكار.

كما ذكّرت مقدمة البرنامج بالعنتريات التي يقوم بها الإخوة زعيتر وانغماسهم في التباهي على المغاربة بالمال والأعمال، وحول هذا الأمر قالت: “لي عطاه الله خاصو يكون عفيف ماشي خفيف، ماشي يتباها بالرزق والمال والجاه، حيت فالأخير مال الدنيا كيبقا هو عفنها، وصابون لعفن هي العفة والقناعة والتواضع”، وقالت كذلك “أخنوش يريد أن يحتفل بابنته الله يكمل بالخير”.

وقالت إنه في احتفالات فاتح ماي يخرج رئيس الحكومة باحتفالات فاخرة وفخمة وزاهية لابنته والغريب أنه اختار مدينة مراكش لهذا الحفل الباذخ، التي لم تخرج بعد من آلام الزلزال المؤلم الذي ضرب المنطقة في شتنبر الماضي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة