Home مجتمع “طب الإدمان زمن الذكاء الاصطناعي” في صلب نقاش مؤتمر وطني بطنجة

“طب الإدمان زمن الذكاء الاصطناعي” في صلب نقاش مؤتمر وطني بطنجة

0
“طب الإدمان زمن الذكاء الاصطناعي” في صلب نقاش مؤتمر وطني بطنجة

و.م.ع
يشكل “طب الإدمان في عصر الذكاء الاصطناعي”، موضوع المؤتمر الوطني السابع للجمعية المغربية لطب الإدمان، الذي ينعقد يومي 8 و9 نونبر الجاري بطنجة، بحضور نخبة من الخبراء والمختصين المغاربة والأجانب.

ويشكل هذا الحدث، الذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لتأسيس الجمعية المغربية لطب الإدمان، فرصة للمتدخلين من عدة دول، من بينها الأرجنتين وبلجيكا والولايات المتحدة وفرنسا وسويسرا، لمناقشة التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي على الأبحاث المتعلقة بالإدمان وعلاجه، مما يوفر منصة للتفكير للمهنيين في مجال الصحة النفسية والباحثين في مجال طب الإدمان.

وفي كلمة لها خلال…

إقرأ الخبر من مصدره

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here