
أدانت هيئة الحكم بالمحكمة الزجرية عين السبع قبل قليل من يومه الثلاثاء بالدار البيضاء، محمد بودريقة، بالسجن النافذ لخمس سنوات.
الدار البيضاء – م.ن le12
أدانت هيئة الحكم بالمحكمة الزجرية عين السبع قبل قليل من يومه الثلاثاء بالدار البيضاء، بالسجن النافذ لخمس سنوات.
وقضت هيئة الحكم، بإدانة بودريقة الرئيس الأسبق لنادي الرجاء كذلك بإداء تعويض مادي والمنع من إصدار الشيكات لمدة محددة.
وبتأثر شديد ختم بودريقة كلمته الأخيرة أمام هيئة الحكم قبل حجز القضية للمداولة بأن…