Home مجتمع عطلة نهاية السنة…” نارسا” تدعو مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر

عطلة نهاية السنة…” نارسا” تدعو مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر

0
عطلة نهاية السنة…” نارسا” تدعو مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر

دعت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية كافة مستعملي الطريق إلى توخي أقصى درجات اليقظة والحذر، واتخاذ جميع التدابير الوقائية اللازمة حفاظا على سلامتهم وسلامة باقي مستعملي الطريق، وذلك بمناسبة عطلة نهاية السنة.

وأشارت الوكالة في بلاغ إلى أن هذه الدعوة تأتي بمناسبة عطلة نهاية السنة وحلول السنة الميلادية الجديدة 2026، وتنظيم المغرب لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2025، وما سينتج عن ذلك من حركية مكثفة للنقل والسير والجولان بمختلف محاور شبكة الطرق الوطنية، وفي ظل توقعات بظروف جوية غير مستقرة بعدد من مناطق المملكة.

وأكد البلاغ أن تزامن كثافة حركة السير مع…

إقرأ الخبر من مصدره