
هدد عمال قطاع النقل الحضري بتطوان “إيصال المدينة”، بالتصعيد في حال استمرار الادارة، والجهات المعنية، في صم آذانها اتجاه مطالبهم. وذلك خلال توقف عن العمل لوقت قصير ظهيرة يومه الخميس.
واتخذ سائقو الحافلات قرارا بتوقف انذاري قصير، ظهيرة يومه الخميس، لفتح حوار مع الادارة، بعد أن بلغت الأمور وضعا لا يمكن السكوت عليه، سواء على مستوى الأجور أو الحقوق الاخرى، وعلى رأسها عقود العمل المحددة، التي تضيع عليهم ابسط حقوقهم.
واجتمع المحتجون مع أحد ممثلي الادارة، لنقل مطالبهم له، مؤكدين أنهم سيتخذون قرارات أخرى في حال استمر الوضع على ما هو عليه. كما ساندهم في وقفتهم…
إقرأ الخبر من مصدره