أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعلارام تلغي رحلة في اتجاه أمريكا لسبب إنساني إثر وفاة سيدة مسنة

لارام تلغي رحلة في اتجاه أمريكا لسبب إنساني إثر وفاة سيدة مسنة

زنقة20ا الرباط

لقيت سيدة مسنة في عقدها السابع حتفها خلال رحلة للخطوط الملكية المغربية، كانت متوجهة نحو الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي استدعى الهبوط الاضطراري للطائرة من اجل إجراء الإجراءات اللازمة.

وتقول مصادر عليمة، ان الواقعة قد دفعت بقبطان الطائرة إلى طلب العودة إلى مطار الدار البيضاء، لتسهيل نقل جثمان السيدة المتوفاة والبدء في تنفيذ،الإجراءات المعمول بها.

واضافت المصادر ان المصالح المكلفة قامت بنقل جثمان السيدة المتوفاة إلى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي ابن رشد، وذلك وفقًا للإجراءات الإدارية المعتمدة في مثل هذه الحالات.

كما تفاعلت الطواقم الطبية والإدارية مع الواقعة بشكل فوري ومنظم، مما أدى إلى سير العمليات بسلاسة وفقًا للإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وطرأت الواقعة على متن الطائرة المتجهة إلى نيويورك تحديدا والتي تحمل رقم الرحلة AT200 وتحمل تسجيل CN-RGU، لمغادرة مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء.

إل ذلك نعت شركة الطيران المغربية الهالكة بأصدق عبارات التعازي والمواساة القلبية، راجية من العلي القدير أن يلهم عائلتها الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل ويشمل الفقيدة بالمغفرة والرضوان ويسكنها فسيح الجنان.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة