

في خطوة تروم تشجيع المبادرات الشبابية داخل الوسط المدرسي، استقبلت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، نعيمة ابن يحيى، يوم الجمعة 17 فبراير 2026، وفدين عن المكتب الوطني لجمعية الشبيبة المدرسية،و وفدا عن جمعية اتحاد الشباب المغربي، حيث تم تسليط الضوء على الأفكار الشبابية الساعية لتعزيز الاندماج وقيم الاختلاف داخل الوسط المدرسي، إلى جانب ترسيخ قيم المواطنة وتشجيع الناشئين على الانخراط في الشأن العام، وذلك في سياق تنزيل التوجيهات الملكية الداعية للعناية بالتمدرس وتعزيز الإدماج الاجتماعي.
وحرص وفد جمعية الشبيبة المدرسية، على تقديم مشروعه…