أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةمجتمعمكناس : مروج للكحول وسارق دراجات نارية في قبضة درك بودربالة

مكناس : مروج للكحول وسارق دراجات نارية في قبضة درك بودربالة

الحاجب/خالد المسعودي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي لبودربالة التابع لسرية الحاجب أمس الثلاثاء من توقيف شاب ثلاثيني، يشتبه تورطه في قضايا تتعلق بالإتجار  في المشروبات الكحولية  والسرقة.

توقيف المعني بالأمر،حسب مصدر مطلع، جاء في سياق التحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبودربالة تحت إشراف قائد المركز الترابي وبتنسيق مع قائد سرية الحاجب، على خلفية الاشتباه في تعاطي  شخص معروف بسوابقه القضائية العديدة في عمليات  ترويج المشروبات الكحولية.

وبالفعل فقد أسفر تدخل العناصر الدركية عن توقيف المعني بالأمر متلبسا بحيازة وترويج المشروبات الكحولية.

وحسب ذات المصدر،فإن الأمر يتعلق بشخص له سجل كبير من المخالفات القانونية ، حيث كان بالإضافة إلى ترويجه  للمواد الكحولية، يحدث الفوضى بالشارع العام  من خلال  السياقة الإستعراضية بالدراجة النارية معرضا حياة المواطنين للخطر.

هذا وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزله،من العثور على دراجات نارية مجهولة المصدر اتضح أنها من عائدات عمليات السرقة التي تم تنفيذها بمدينة مكناس.

المشتبه فيه أخضع للبحث القضائي ،الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى الشخص المعني.

Tags :الأحداثالأحداث1 مايو، 2024

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة