Home مجتمع وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تنضم إلى البوابة الوطنية للحق في الحصول على المعلومات

وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تنضم إلى البوابة الوطنية للحق في الحصول على المعلومات

0
وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تنضم إلى البوابة الوطنية للحق في الحصول على المعلومات

تم اليوم الجمعة بالرباط، توقيع اتفاقية شراكة بهدف انضمام وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة والهيئات التابعة لها، إلى البوابة الوطنية للحق في الحصول على المعلومات.

وتندرج هذه الاتفاقية، التي وقعتها وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، ورئيس لجنة الحق في الحصول على المعلومات، عمر السغروشني، في إطار تفعيل التوجيهات الملكية السامية الهادفة إلى ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة، وتعزيز الشفافية، وضمان حق المواطن في الولوج إلى المعلومة العمومية.

وتتيح هذه البوابة الوطنية تتبع مسار طلبات الحصول على المعلومات، وتقديم الشكايات…

إقرأ الخبر من مصدره