

احتضن مقر وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، يوم الخميس 4 شتنبر 2025، اجتماعا بين وزير الصحة وممثلي المركزيات النقابية الثلاث الممثلة للصيادلة، ويتعلق الأمر بكل من الفيدرالية الوطنية لنقابات صيادلة المغرب، والاتحاد الوطني لصيادلة المغرب، والنقابة الوطنية لصيادلة المغرب، وذلك بحضور مسؤولين من ديوان الوزارة، ورؤساء الأقطاب عن الوكالة المغربية للأدوية والمنتجات الصحية.
وتطرق الاجتماع لعدد من النقاط المستعجلة ضمن الملف المطلبي للصيادلة قصد تنزيلها وفق جدول زمني تم الاتفاق عليه، ولفت البلاغ الصادر عن النقابات أن وزير الصحة أبدى استعداده لترأس اجتماع…