Home مجتمع 48 مدرسة ابتدائية استفادت من النسخة الثالثة من برنامج “مدارس خضراء” بالبيضاء

48 مدرسة ابتدائية استفادت من النسخة الثالثة من برنامج “مدارس خضراء” بالبيضاء

0
48 مدرسة ابتدائية استفادت من النسخة الثالثة من برنامج “مدارس خضراء” بالبيضاء

استفاد ما مجموعه 48 مدرسة ابتدائية عمومية من النسخة الثالثة من البرنامج التحسيسي “مدارس خضراء”، الذي اختتمت فعالياته مؤخرا، والذي شكل خلال سنة 2025 إحدى أبرز المبادرات التربوية بالدار البيضاء.

وأبرزت جماعة الدار البيضاء والشركة المحلية للتنمية “الدار البيضاء للبيئة”، في بلاغ مشترك، أنه منذ إطلاقه سنة 2022، من طرف شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للبيئة، تحت إشراف جماعة الدار البيضاء وبشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء–سطات، في إطار تنزيل استراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ ثقافة النظافة والسلوكيات البيئية المسؤولة لدى…

إقرأ الخبر من مصدره