أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضة‬أخوماش: رفضت عروضاً سعودية مغرية

‬أخوماش: رفضت عروضاً سعودية مغرية


هسبورت – آمال لكعيدا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تفاصيل العروض التي رفض الدولي المغربي إلياس أخوماش مناقشتها خلال الصيف الجاري، رغم طابعها المغري ماليا، بهدف ضمان استمرارية تطوره في أوروبا، وتحديدا مع ناديه فياريال الإسباني.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن أخوماش رفض عرضا من الهلال السعودي بمقابل مالي يضاعف راتبه الحالي مع فياريال عدة مرات، مستندة أيضا إلى تصريح سابق لوكيل أعمال اللاعب المغربي، “هوراسيو جاجيولي”، الذي قال إنه عمل في هذا المجال منذ سنوات ولم يسبق له رؤية عرض مماثل لعرض الهلال لضم أخوماش، مردفا: “كانت هناك فرق إنجليزية وإيطالية وألمانية طلبت أيضا ضمه خلال الأولمبياد لكنه فضل الاستمرار في فياريال”.

ونقلت الصحيفة تصريحات لأخوماش أكد فيها هذه الأخبار التي ارتبطت باسمه في “المركاتو” الصيفي، قائلا: “تلقيت عروضاً مغرية، لكن كما قلت لدي أفكار واضحة جداً، وهي البقاء هنا والنجاح في فياريال”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وعن المنافسة الشرسة الموجودة داخل فياريال في مركزه قال أخوماش: “المنافسة تجعل اللاعبين والفريق أفضل. وجود لاعبين مثل باينا أو ييريمي أو بيبي أمر إيجابي للغاية. هذا يصعب على المدرب اتخاذ قرار، لكنه أمر جيد للفريق لأنه يجبرنا على بذل قصارى جهدنا في كل حصة تدريبية”.

وبخصوص مواجهة فريقه الأم، الأحد المقبل، علق أخوماش: “نعم، إنه أمر مميز. قضيت طفولتي كلها هناك ولدي ذكريات رائعة. كل ما تعلمته من النادي إيجابي. من الصعب دائماً اللعب ضد برشلونة، لكن لدينا أفكار واضحة ونعمل على تطبيقها لتقديم الأفضل وسنبذل كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز بالمباراة”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة