أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةأسطورة “اليونايتد” يشيد بمزراوي: أفضل صفقة هذا الموسم

أسطورة “اليونايتد” يشيد بمزراوي: أفضل صفقة هذا الموسم

ما زالت الإشادة تتوالى على الدولي المغربي نصير مزراوي بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة اعتبرها الكثيرون إحدى أفضل التعاقدات للفريق الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي.

وفي هذا السياق، لم يتوانَ أسطورة “الشياطين الحمر” والحائز على الكرة الذهبية لعام 2001، مايكل أوين، عن الإشادة بنصير مزراوي، واصفًا إياه بأنه “أفضل صفقة” قام بها الفريق هذا الموسم.

وخلال مقابلة له مع “مانشستر إيفنينغ نيوز”، قال مايكل أوين: “أرى بأن مزراوي بدأ الموسم بشكل جيد جدًا، لقد أذهلني حقًا، وبالرغم من أننا لا نزال في البداية، إلا أنه بدا لي تأقلم بشكل سريع مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع أوين الذي حمل قميص “الشياطين الحمر” خلال الفترة بين 2009 و2012، أنه وفي مباراة الافتتاح، قام مزراوي ببعض التدخلات الرائعة، إلى جانب عدد من الاعتراضات والهجمات المرتدة، وبدى مرتاحًا مع الكرة”، مؤكدا أنه ظهر بشكل صلب بالنسبة لمباراته الأولى.

وأضاف اللاعب السابق لفرق ليفربول وريال مدريد ونيوكاسل يونايتد وستوك سيتي: “إذا كانت هذه البداية تمثل مستواه الفعلي، ومع الأخذ في الاعتبار أنه سيتحسن أكثر، فقد يكون حقًا إضافة جيدة جدًا للفريق، وبالنظر إلى كون المؤشرات الأولى واعدة، فقد يكون أحد أبرز التعاقدات الصيفية لمانشستر يونايتد، والآن على نصير مزراوي أن يواصل على هذا المنوال”.

أوين، الذي يتمتع بخبرة طويلة في عالم كرة القدم ويعرف متطلبات النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، أثنى على قدرات مزراوي الدفاعية والهجومية على حد سواء.

كما لفت إلى أن “اللاعب المغربي يتميز بالمرونة الكبيرة في اللعب على الجناح الأيمن، حيث يستطيع المساهمة في الدفاع بصلابة وفي الهجوم بفعالية عالية، مما يجعله إضافة مثالية لصفوف مانشستر يونايتد”.

وأضاف أوين في تصريحاته أن “مزراوي يمتلك حيوية الشباب وخبرة المشاركة في البطولات الأوروبية الكبرى، مثل دوري أبطال أوروبا، وهو ما يعزز فرصه في التأقلم بسرعة مع أجواء الدوري الإنجليزي الصعبة”.

وتابع أن اللاعب سيمنح الشياطين الحمر حلولًا تكتيكية متنوعة للمدرب الهولندي إيريك تين هاغ، سواء في اللعب الدفاعي أو بناء الهجمات من العمق.

وبهذا الثناء، ينضم مايكل أوين إلى مجموعة كبيرة من المحللين واللاعبين السابقين الذين عبروا عن تفاؤلهم بقدرة مزراوي على تحقيق النجاح في الدوري الإنجليزي، ما يؤكد صواب قرار الدولي المغربي في الانتقال إلى “البريمييرليغ”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة