أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةأمن برشيد يرخص لحضور الجمهور مواجهة الرجاء والسوالم

أمن برشيد يرخص لحضور الجمهور مواجهة الرجاء والسوالم

يوسف أبوالعدل

وافق أمن مدينة برشيد على استقبال أنصار الرجاء الرياضي في مباراة الفريق الأخضر، مساء غد الجمعة، ضد مضيفه شباب الرياضي السالمي برسم الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم.

وعكس مجموعة من المباريات التي رفض فيها استقبال أنصار أندية أخرى، سمح أمن برشيد، هذه المرة، لمسؤولي شباب الرياضي السالمي باستقبال الرجاء الرياضي بحضور الجمهور المرتقب أن يتوافد على المدينة لمساندة ناديه خلال المباراة.

وشهدت الأيام الأخيرة لغطا جماهيريا تجاه العصبة الاحترافية لكرة القدم بسبب رفضها خوض العديد من المباريات بحضور جماهيري، قبل أن يتدخل رئيسها عبد السلام بلقشور لتوضيح الأمر والتأكيد على أن قرار حضور الجمهور من عدمه ليس بيد العصبة بل هو قرار قادم من السلطات الأمنية للمدن المستقبلة للمباريات.

وارتباطا بالمباراة ذاتها، سيحاول الرجاء الرياضي استغلال خوض شباب الرياضي السالمي للقاء بعيدا عن قواعده لتحقيق الفوز ومواصلة نتائجه الجيدة الأخيرة التي حصدها في الدوري الوطني بعد بدايته المتعثرة، وهو الذي بات يتوفر على تسع نقاط من ثلاثة انتصارات.

وعلاقة بالرجاء الرياضي دائما، أبدى كارلوس سابينتو، مدرب الفريق، ارتياحه الأولي لمستوى اللاعبين الذين تحت تصرفه، في انتظار التحاق اللاعبين الدوليين انطلاقا من اليوم الخميس بتداريب المجموعة.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن سابينتو أبدى ارتياحه، خلال الحصص التدريبية الأولى التي أشرف فيها على «النسور»، لوفرة اللاعبين الذين تحت تصرفه في انتظار التحاق اللاعبين الدوليين، ويتعلق الأمر بيوسف بلعمري، الذي كان متواجدا مع المنتخب الوطني الأول، ومحسن بادة، الدولي الموريتاني بالإضافة إلى الحسين رحيمي، الذي كان في معسكر المنتخب الوطني المحلي.

وكان قلب الهجوم أبرز الملاحظات التي عانى من غيابها مدرب الفريق الأخضر الجديد في لائحة اللاعبين الذين تحت تصرفه، إذ بات يعول على اللاعب يوسف النجار، القادم الجديد، بالإضافة إلى معاينة مستوى الحسين رحيمي، الذي لم يقدم بعد مستويات كبرى تشفع له للحصول على رسميته أمام ثلاثي الهجوم المكون من نوفل الزرهوني يسري بوزوق وآدم النفاتي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة