أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالرجاء يقدم شكاية للجنة الأخلاقيات ضد الناطق الرسمي للجيش الملكي

الرجاء يقدم شكاية للجنة الأخلاقيات ضد الناطق الرسمي للجيش الملكي

قرر نادي الرجاء الرياضي وضع شكاية لدى لجنة الأخلاقيات ضد محمد الشرع، الناطق الرسمي للجيش الملكي، وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها الأخير.

ونشر الرجاء اليوم الخميس بلاغ جاء فيه: “على إثر التصريحات اللامسؤولة الصادرة عن المسؤول الاعلامي والناطق الرسمي للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية التي تم بثها على أداعة راديو مارس بمناسبة تدخله عبر الهاتف في برنامج المريخ الرياضي”.

وتابع: ” فقد تقدم النادي بشكاية في الموضوع إلى لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وإللى السيد رئءس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية”.

واتهم الشرع خلال مروره ببرنامج المريخ الرياضي على إذاعة راديو مارس، الحكام بارتكاب أخطاء مؤثرة في حق الفريق العسكري تسببت في ضياع لقب البطولة الاحترافية الموسم الماضي، مؤكدا ان فريق الرجاء الرياضي هو المستفيد الوحيد من هذه الأخطاء.

واضاف الشرع “توالي الأخطاء التحكيمية وتكرارها يصب في صالح نفس الفريق على غرار الموسم الماضي، ضاع منا لقب البطولة بسببها كل تلك الأخطاء”.

وتابع الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي: “لدي تساؤل حول تعيين أحمد أضرضور في تقنية الفار، والمنحدر من مدينة أكادير، في كل مباريات الرجاء، وهي ضد النهضة البركانية والفتح الرباطي ويوم أمس ضد الجيش الملكي”.

و أكد الشرع ان إدارة الجيش الملكي قدمت رسالة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ومديرية التحكيم ولجنة التأديب والروح الرياضية ، والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بخصوص معايير الإعادة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة