أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةدوري أبطال أوربا: برشلونة يبقي على آماله في التأهل إلى ثمن النهائي...

دوري أبطال أوربا: برشلونة يبقي على آماله في التأهل إلى ثمن النهائي بشكل دراماتيكي

أبقى برشلونة الإسباني آماله في التأهل إلى ثمن النهائي بشكل دراماتيكي، جراء تعادله مع إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سبوتيغاي كامب نو، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوربا.

ودخل برشلونة المباراة في جولتها الأولى ضاغطا منذ البداية، سعيا منه لافتتاح التهديف لإحياء آماله في التأهل إلى ثمن النهائي، بعد خسارته في مباراتين أمام كل من بايرن ميونخ وأنتر ميلان، مقابل انتصار وحيد على فيكتوريا بلزن، فيما اعتمد رفاق أونانا على الهجمات المرتدة، أملا في مباغتة النادي الكتالوني بهدف ضد مجريات اللعب.

وتمكن أبناء تشافي بعد العديد من المحاولات الفاشلة، من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عثمان ديمبلي في الدقيقة 40، هدف جعل إنزاغي يطلب من لاعبيه الاندفاع بغية تعديل النتيجة، إلا أن الدقائق المتبقية من الجولة الأولى لم تعرف أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

ولم تدم فرحة برشلونة كثيرا بالتقدم، بعدما عدل إنتر ميلان الإيطالي النتيجة مع بداية الجولة الثانية، عن طريق اللاعب نيكولو باريلا، تعادل بعثر أوراق تشافي ولاعبيه الذين كانوا يمنون النفس في إضافة الهدف الثاني، لتأمين النتيجة والبقاء على المنافسة على بطاقة التأهل الثانية، بعدما حسم بايرن ميونخ الأولى بانتصاره على فيكتوريا بلزن.

وفي الوقت الذي كان برشلونة يبحث عن التسجيل، باغته إنتر ميلان بالهدف الثاني عند الدقيقة 63 بقدم اللاعب لاوتارو مارتينيز، إلا أن برشلونة تمكن من العودة في النتيجة عند الدقيقة 82 بقدم ليفاندوفسكي، ليعود إنتر ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 89 بفضل اللاعب روبن جوسينس، ليرد عليه ليفاندوفسكي بالتعادل ويبقي على آمال فريقه في التأهل.

وسيكون برشلونة الإسباني مطالبا بالانتصار في مباراتيه المتبقيتين، أمام كلٍ من بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن، مع انتظار تعثر إنتر ميلان في مباراتيه أمام نفس الفريقين، كون أن النيراتزوري يكفيه الفوز في أحد لقاءاته لضمان التأهل دون النظر إلى نتائج برشلونة.

وفيما يلي نتائج مباريات الأربعاء كاملة:

أتلتيكو مدريد – إسبانيا 0 : 0 كلوب بروج – بلجيكا

نابولي – إيطاليا 4 : 2 أياكس أمستردام – هولندا

توتنهام هوتسبير – إنجلترا 3 : 2 آينتراخت فرانكفورت – ألمانيا

برشلونة – إسبانيا 3 : 3 إنتر ميلان – إيطاليا

باير ليفركوزن – ألمانيا 0 : 3 بورتو – البرتغال

جلاسكو رينجرز – إسكوتلندا 1 : 7 ليفربول – إنجلترا

سبورتينج لشبونة – البرتغال 0 : 2 مارسيليا – فرنسا

فيكتوريا بلزن – التشيك 2 : 4 بايرن ميونيخ – ألمانيا

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة