أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةدياز يُباشر "الركض" في مرحلة العلاج

دياز يُباشر “الركض” في مرحلة العلاج


هسبورت – حمزة اشتيوي

يُواصل الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، التزامه ببرنامجه الاستشفائي، للتعافي من الإصابة التي تعرّض لها في مباراة “الميرنغي” أمام ريال سوسيداد، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، لتُبعده عن الملاعب منذ 14 شتنبر الماضي.

وظهر “الأسد الأطلسي”، الاثنين، في تداريب الفريق “الملكي” وهو يُباشر مرحلة الركض الانفرادي، تأهبا لعودته إلى الملاعب، بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مطلع، أن دياز سيكتفي، خلال الثلاثة أيام المقبلة، بالركض الانفرادي حول الملعب، على أن يبدأ تمارين خاصة بالكرة بداية من الـ10 أو الـ11 من أكتوبر الجاري، بعدما تجاوب بشكل جيد مع البرنامج العلاجي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وغادر إبراهيم دياز صفوف فريقه في الدقيقة الـ25 من مباراة سوسيداد، متأثرا بالإصابة، علما أن الدولي المغربي حاول الصمود لبضع دقائق بينما كان بديله رودريغو يقوم بعملية الإحماء لتعويضه، قبل أن يطالب باستبداله فورا، مبديا تأثره بآلام في الفخذ.

وكشف بعد ذلك ريال مدريد، في بلاغ مقتضب على موقعه الرسمي، أنه بعد الفحوصات التي أجراها الدولي المغربي تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى.

يُشار إلى أن إبراهيم دياز يغيب أيضا عن “أسود الأطلس” في المباراتين المقبلتين أمام إفريقيا الوسطى بوجدة، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة