أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةفريق برشلونة يراقب نجم ليل الفرنسي

فريق برشلونة يراقب نجم ليل الفرنسي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن إدارة برشلونة تراقب عن كثب لاعباً جديداً في فريق ليل الفرنسي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، كان مدرب برشلونة، هانز فليك، يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم يتمكن من إتمام هذه الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فليك فضّل التركيز على تدعيم الخط الهجومي، رغم معرفته بأن مركز الظهير الأيمن يعاني من نقص في اللاعبين.

وتابعت التقارير أن برشلونة حاول في نهاية شهر غشت استعادة خدمات مارك بوبيل من ألميريا على سبيل الإعارة، إلا أن المفاوضات كانت معقدة للغاية، ولم يكن هناك مجال في سقف الرواتب لإتمام الصفقة.

وقررت إدارة النادي الاعتماد على جوليس كوندي في هذا المركز، مع منح الفرصة للشاب هيكتور فورت في بعض المباريات، أملاً في تحسن الوضع مستقبلاً.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يراقب تطور أداء البرتغالي تياغو سانتوس، الذي يقدم مستويات مميزة مع فريق ليل، حيث يتم مقارنته بالظهير السابق داني ألفيس.

سانتوس انضم إلى ليل قبل أكثر من عام مقابل 6.5 مليون يورو، ورغم ارتفاع قيمته السوقية إلا أن سعره لا يزال ضمن النطاق الذي يمكن لبرشلونة تحمله.

كشافة النادي تابعوا عدة مباريات لسانتوس، كما يبدون اهتماماً بزميله الكندي جوناثان ديفيد، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة