أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةكي وقع لزياش مع المنتخب.. مدرب بيتيس ينتقد الزلزولي بشدة

كي وقع لزياش مع المنتخب.. مدرب بيتيس ينتقد الزلزولي بشدة

انتقد مانويل بيليغريني، مدرب فريق ريال بيتيس الإسباني، الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، بسبب ركلة جزاء نفذها دون إذنه، وأهدرها، أمام إسبانيول، مساء أمس الأحد (29 شتنبر).

ووجه بيليغريني انتقادات لاذعة للاعب، وذلك من خلال تصريحات بعد المباراة جاء فيها: “الزلزولي ليس هو المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء، لا أعرف أصلا لماذا نفذ الركلة، بغض النظر عن تسجيلها أو تضييعها”.

وأوضح بيليغريني أن اللاعب جيوفاني لوسيلسو هو المكلف بتنفيذ ركلات الجزاء في الفريق، مستغربا من ترك الكرة للزلزولي، الذي لم يكن موفقا في التسجيل.

وجاء في معرض حديثه: “سأتحدث للاعبين حول هذا الأمر لأنه من غير المقبول أن نخرق مثل هذه الأمور، لوسيلسو هو المنقذ الأول لضربات الجزاء في الوقت الحالي، ولا يمكن للاعبين التصرف من تلقاء أنفسهم”.

وتابع: “لا أعرف ما دار بين اللاعبين داخل أرضية الملعب، لوسيلسو تنازل للزلزولي عن تنفيذ ضربة الجزاء ومثل هذه الممارسات لن تتكرر أبدا”.

وأعادت هاته الواقعة إلى الأذهان ما حدث بين حكيم زياش وإبراهيم دياز في المنتخب الوطني المغربي، حين رفض قائد أسود الأطلس إعطاء ركلة جزاء لنجم ريال مدريد، وذلك احتراما لتعليمات المدرب وليد الركراكي.

ولحسن حظ عبد الصمد الزلزولي أن فريقه فاز ب1-0، وأن ركلة الجزاء الضائعة لم تؤثر على النتيجة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة